0

الشروط والاحكام

مرحبًا بكم في موقع YouAnstana.com. باستخدامك لهذا الموقع، فإنك توافق على الالتزام بالشروط والأحكام التالية. يرجى قراءة هذه الشروط بعناية قبل استخدام الموقع.

1. قبول الشروط

باستخدامك لهذا الموقع، فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام. إذا كنت لا توافق على أي من هذه الشروط، يُرجى التوقف عن استخدام الموقع فورًا.

2. التعديلات على الشروط

نحتفظ بالحق في تعديل هذه الشروط والأحكام في أي وقت. سيتم نشر التغييرات على هذه الصفحة، ويكون استمرارك في استخدام الموقع بعد نشر التعديلات بمثابة موافقة منك على الشروط الجديدة.

3. الملكية الفكرية

جميع المحتويات المعروضة على الموقع، بما في ذلك النصوص والصور والشعارات والرسومات، محمية بموجب قوانين حقوق النشر والعلامات التجارية. يُمنع نسخ أو إعادة توزيع أو استخدام أي محتوى بدون إذن كتابي منا.

4. سياسة الخصوصية

نحن ملتزمون بحماية خصوصية مستخدمينا. يُرجى مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بنا لفهم كيفية جمع واستخدام وحماية معلوماتك الشخصية.

5. استخدام الموقع

يُمنع استخدام الموقع لأي أغراض غير قانونية أو مخالفة لهذه الشروط. يُمنع أيضًا التسبب في أي أضرار للموقع أو تعطيل وظائفه.

6. المنتجات والخدمات

جميع المنتجات والخدمات المعروضة على موقعنا تخضع لتوافر المخزون. نحتفظ بالحق في تعديل أو إزالة أي منتج أو خدمة دون إشعار مسبق.

7. حدود المسؤولية

نحن لا نتحمل أي مسؤولية عن أي أضرار قد تنشأ من استخدام الموقع، بما في ذلك الأضرار المباشرة أو غير المباشرة أو العرضية أو الناتجة عن فقدان البيانات أو الأرباح.

8. القانون الحاكم

تخضع هذه الشروط والأحكام وتُفسّر وفقًا لقوانين الولايات المتحدة الأمريكية ، وأي نزاعات تنشأ عن هذه الشروط ستكون ضمن نطاق اختصاص المحاكم المحلية.

9. التواصل

لأي استفسارات أو أسئلة متعلقة بهذه الشروط والأحكام، يمكنك التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني:

البريد الإلكتروني: sales@youanstana.com